للحرية ... طريق
نادي القضاة يدعو لعمومية طارئة احتجاجا على إقرار ''السلطة القضائية'' في 5 مايو            الرئيس السيسى يؤكد : فى هذا الشهر الأسعار ستتجه إلى الانخفاض            السيسي: قمنا بدورنا في قضية تيران وصنافير كسلطة تنفيذية ولا نتدخل في دور السلطتين التشريعية والقضائية            الرئيس: «منح تراخيص مؤقتة لأصحاب الكافيهات لحين تقنين أوضاعهم»            بينهم مشيرة خطاب.. منظمة اليونسكو تبدأ "المقابلات الشخصية" لمرشحي منصب المدير العام            دار الإفتاء: بعد غد الجمعة أول أيام شهر شعبان            الحكومة: لن نسمح بتزوير أي انتخابات مقبلة.. وملتزمون بالدستور            عاجل | الداخلية تكشف .. استشهاد شرطى برصاص مسلحين مجهولين بمحيط محطة مترو فيصل            السيسي يتفقد مشروع أنفاق قناة السويس            الإفتاء تستطلع هلال شعبان اليوم .. و«الفلك»: غداً غرة الشهر المبارك            

Instagram
SMS
أشرف السعد: النظام السابق لم يكسرني والنظام الموجود الآن "هيتلم زي العصافير"
جريدة ميدان التحرير - متابعة* - 10 يونيو 2013 الساعة 10:07 صباحاً
كشف رجل الأعمال أشرف السعد عن أنه تلقى مكالمة هاتفية تابعة لوزير الداخلية تطلب منه 20 مليون دولار من أجل أن يسمحوا لنجله بالحضور أمام المحكمة، مشيرا إلى أن من اتصل به هدده بأنه فى حالة عدم سداد هذا المبلغ لن يسمحوا لنجله بحضور محاكمته.

وأوضح السعد، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى على قناة "التحرير" فى برنامج "الشعب يريد"، أن الشخص الذى اتصل به على الهاتف أكد له أن "كل حاجة فى إيديهم والمفروض على الوزير يطلع يكذبه" - حسب قوله، مشيرا إلى أنه فى حالة ثبوت صحة كلامه خطأ أو كذبا فلن يتحدث للفضائيات.

وقال إنهم "إذا كانوا متصورين أن لحمى بيتهضم يبقوا مش فاهمين فأنت تعلم أن النظام السابق لم يكسرنى والنظام الهش الموجود الآن هيتلم زى العصافير وقول وقتها أشرف السعد قال لى".


**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير:
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666
لعملاء فودافون أرسل ميدان أو 125 الى 9999