30 يونيو
للحرية ... طريق
جون كيري: مصر دفعت ثمنا كبيرا لمكافحة الإرهاب.. وأهنئ المصريين على إنجاز قناة السويس الضخم            معاونو النيابة الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام وزير العدل اليوم            الأرصاد: طقس الإثنين مائل للحرارة رطب.. والعظمي في القاهرة 38 درجة            للمرة الثانية.. مد أجل النطق بالحكم في قضية "خلية الماريوت" إلى جلسة 29 أغسطس            كيري: العلاقات الاستراتيجية بين مصر وأمريكا "قائمة على الفرص وليس التهديدات على الإطلاق"            

Instagram
SMS
أشرف السعد: النظام السابق لم يكسرني والنظام الموجود الآن "هيتلم زي العصافير"
جريدة ميدان التحرير - متابعة* - 10 يونيو 2013 الساعة 10:07 صباحاً
كشف رجل الأعمال أشرف السعد عن أنه تلقى مكالمة هاتفية تابعة لوزير الداخلية تطلب منه 20 مليون دولار من أجل أن يسمحوا لنجله بالحضور أمام المحكمة، مشيرا إلى أن من اتصل به هدده بأنه فى حالة عدم سداد هذا المبلغ لن يسمحوا لنجله بحضور محاكمته.

وأوضح السعد، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى على قناة "التحرير" فى برنامج "الشعب يريد"، أن الشخص الذى اتصل به على الهاتف أكد له أن "كل حاجة فى إيديهم والمفروض على الوزير يطلع يكذبه" - حسب قوله، مشيرا إلى أنه فى حالة ثبوت صحة كلامه خطأ أو كذبا فلن يتحدث للفضائيات.

وقال إنهم "إذا كانوا متصورين أن لحمى بيتهضم يبقوا مش فاهمين فأنت تعلم أن النظام السابق لم يكسرنى والنظام الهش الموجود الآن هيتلم زى العصافير وقول وقتها أشرف السعد قال لى".


**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير:
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666
لعملاء فودافون أرسل ميدان أو 125 الى 9999