للحرية ... طريق
تفكيك قنبلة بدائية الصنع على شريط السكة الحديد بمنوف            إصابة 3 أشخاص إثر انفجار عبوة محلية الصنع أسفل كوبرى غمرة            أمطار غزيرة بمناطق بمحافظة الغربية            المتحدث العسكرى : المدرعة العسكرية تم استهدافها بقذيفة “آر بى جى” علي طريق “العريش المطار”            مدير أمن القاهرة : إبطال مفعول 5 قنابل محلية قبل تفجيرها فى حلوان            تعطل حركة مترو «العباسية» 6 دقائق.. والمتحدث باسم هيئة المترو ينفي تحطيم أبواب القطار            رسمياً.. السويد تعترف بدولة فلسطين            إغلاق ميناء الغردقة لسوء الأحوال الجوية.. وارتفاع الأمواج إلى 4 أمتار            قوات الاحتلال الإسرائيلي تغلق الحرم القدسي..للمرة الأولى منذ 14عاماً            محلب يصدر قرارًا بتنفيذ حكم حل جماعة «دعم الشرعية» وحزب الاستقلال            
أشرف السعد: النظام السابق لم يكسرني والنظام الموجود الآن "هيتلم زي العصافير"
جريدة ميدان التحرير - متابعة* - 10 يونيو 2013 الساعة 10:07 صباحاً
كشف رجل الأعمال أشرف السعد عن أنه تلقى مكالمة هاتفية تابعة لوزير الداخلية تطلب منه 20 مليون دولار من أجل أن يسمحوا لنجله بالحضور أمام المحكمة، مشيرا إلى أن من اتصل به هدده بأنه فى حالة عدم سداد هذا المبلغ لن يسمحوا لنجله بحضور محاكمته.

وأوضح السعد، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى على قناة "التحرير" فى برنامج "الشعب يريد"، أن الشخص الذى اتصل به على الهاتف أكد له أن "كل حاجة فى إيديهم والمفروض على الوزير يطلع يكذبه" - حسب قوله، مشيرا إلى أنه فى حالة ثبوت صحة كلامه خطأ أو كذبا فلن يتحدث للفضائيات.

وقال إنهم "إذا كانوا متصورين أن لحمى بيتهضم يبقوا مش فاهمين فأنت تعلم أن النظام السابق لم يكسرنى والنظام الهش الموجود الآن هيتلم زى العصافير وقول وقتها أشرف السعد قال لى".


**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير:
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666
لعملاء فودافون أرسل ميدان أو 125 الى 9999