الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
الإنتاج الحربى يعتلي قمة الدوري .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 أكتوبر 2018 الساعة 3:44 مساءً
انتهت مباراة طلائع الجيش مع الانتاج الحربى بالتعادل السلبى فى المباراة التى أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكرى عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام .

التعادل رفع رصيد الانتاج الحربى للنقطة 18 ليتصدر قمة أندية الدوري بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثانى انتظاراً لموقعة بيراميدز مع الاسماعيلى والمقرر لها غداً الجمعة ، ولعب العجلات الحربية 11 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 6 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 11 هدف وسكنت شباكه 8 أهداف .

فيما ارتفع رصيد الطلائع للنقطة 13 ليصعد للمركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري بعد أن لعب 11 لقاء فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف .

وشهد الشوط الاول تفوق ملحوظ لطلائع الجيش الذى أهدر لاعبيه أكثر من فرصة لهز شباك العجلات الحربية على رأسها إنفراد كريم طارق والذى صوبه خارج المرمى بغرابة شديدة فضلا عن تألق عامر عامر حارس الانتاج الحربى فى الذوذ عن مرماه .

فيما كان الشوط الثانى مليئاً بالحرص الدفاعى من الفريقين خوفاً من اهتزاز الشباك ، وتصدت العارضة لهدف محقق من محمود البدرى لاعب الطلائع كما احتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لصالح الطلائع تصدى لها عامر عامر حارس الانتاج الحربى من أحمد سمير فى الدقيقة 86 ليحافظ لفريقه على التعادل .

وغابت المتعة الكروية عن كثيراً من أوقات الشوط الثانى ليطلق الحكم صافرته معلناً التعادل السلبى بين الفريقين .