الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
إمرأة تلد 7 توائم في بطن واحدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 فبراير 2019 الساعة 3:00 مساءً
فى حالة فريدة من نوعها فى العراق، رزقت أم عراقية تبلغ من العمر 25 عاما بـ7 أبناء فى ولادة طبيعية، وكان جميع الأطفال بصحة جيدة.

ولدت المرأة، التى لم يتم ذكر اسمها، فى مستشفى بمحافظة ديالى شرق العراق، بينما أصدر متحدث باسم وزارة الصحة بيانا، أكد فيه أن الأم وأولادها يتمتعون بصحة جيدة، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية، وقال يوسف والد التوائم، إنه وزوجته لم يخططا لإنجاب 10 أطفال، حيث لديهم 3 آخرين.

وأضافت، الديلى ميل، أن أول سبعة توائم فى العالم على قيد الحياة، لزوجين فى مدينة دى موين التى تقع فى ولاية أيوا بالولايات المتحدة الأمريكية، ولدوا عام 1997، ورفض الزوجان تقليص ذلك العدد من خلال التدخل الطبى، بعد أن عرفت الأم أنها حامل فى سبعة أطفال بعد قيامها بأخذ علاج لزيادة الخصوبة، قائلة أنهم فى يد الله.

وتحول منزل الزوجين الأمريكيين المتواضع إلى ساحة للمراسلين من وسائل الإعلام باختلاف أنواعها، فى حين اتصل الرئيس الأمريكى بيل كلينتون - فى ذلك الوقت - بالأسرة للتهنئة واستضافتها الإعلامية الشهيرة أوبرا فى برنامجها، وسارعت الشركات فى مساعدة الزوجين، حيث حصلا على تبرعات شملت منزلا 5 آلاف متر وسيارة حفاضات لمدة عامين، ومنح دراسية كاملة.