للحرية ... طريق
نادي القضاة يدعو لعمومية طارئة احتجاجا على إقرار ''السلطة القضائية'' في 5 مايو            الرئيس السيسى يؤكد : فى هذا الشهر الأسعار ستتجه إلى الانخفاض            السيسي: قمنا بدورنا في قضية تيران وصنافير كسلطة تنفيذية ولا نتدخل في دور السلطتين التشريعية والقضائية            الرئيس: «منح تراخيص مؤقتة لأصحاب الكافيهات لحين تقنين أوضاعهم»            بينهم مشيرة خطاب.. منظمة اليونسكو تبدأ "المقابلات الشخصية" لمرشحي منصب المدير العام            دار الإفتاء: بعد غد الجمعة أول أيام شهر شعبان            الحكومة: لن نسمح بتزوير أي انتخابات مقبلة.. وملتزمون بالدستور            عاجل | الداخلية تكشف .. استشهاد شرطى برصاص مسلحين مجهولين بمحيط محطة مترو فيصل            السيسي يتفقد مشروع أنفاق قناة السويس            الإفتاء تستطلع هلال شعبان اليوم .. و«الفلك»: غداً غرة الشهر المبارك            

Instagram
SMS
النيابة تعاين مقر حبس مايكل نبيل لإبلاغه بالاعتداء البدنى عليه
جريدة ميدان التحرير - خاص فريق المتابعة - 31 ديسمبر 2011 الساعة 9:49 مساءً
زار فريق من النيابة العامة ومفتش من وزارة الصحة مقر حبس الناشط السياسى مايكل نبيل المحكوم عليه بالسجن عامين بتهمة الإساءة إلى المؤسسة العسكرية للتأكد من صحة البلاغ الذى تقدم به محاميه"أمير سالم" الذى يتهم فيه أحد الضباط المحبوس ثلاث سنوات بتهمة قتل متظاهرين بالاعتداء البدنى على "نبيل" وإحداث إصابات به، بالإضافة إلى بلاغ آخر يتهم فيه إدارة السجن بالاعتداء البدنى على شقيقه مارك نبيل شقيق أثناء زيارته عندما تم تفتيشه فى أماكن حساسة من جسده بهدف ترويعه ومضايقته لإجباره على عدم زيارته مرة أخرى.
الجدير بالذكر أن نبيل يقضى حكمًا بالسجن لمدة عامين بدلا من ثلاثة فى القضية المتهم فيها بإهانة القوات المسلحة ونشره شائعات كاذبة عنها.