الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس غدا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 مارس 2019 الساعة 9:33 مساءً
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحرى والقاهرة، حار بالنسبة لهذا الوقت من السنة جنوب البلاد نهارا، شديد البرودة ليلا.
كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون كثيفة على بعض المناطق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من غرب وجنوب البلاد، قد تمتد إلى القاهرة وجنوب سيناء، تكون رعدية أحيانا، والرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على جنوب سيناء.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فيكون خفيفا إلى معتدل، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فيكون معتدلا إلى مضطرب، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.
وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة، على المحافظات والمدن المصرية وعدد من المدن العربية والعالمية، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.