الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
فتاة دبي تحتضن محمد صلاح و تثير غضب جمهوره
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 24 مارس 2019 الساعة 11:19 صباحاً
لم تكن صورة الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، مع المذيعة والفنانة اللبنانية جيسي عبدو، هي الوحيدة التي أثارت التساؤلات وغضب جمهور نجم منتخب مصر، ولكن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أخرى لفتاة تحتضن صلاح، خلال تواجده في حدث دعائي، أمس السبت، في دبي.

ونشرت جيسي عبدو صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع ”إنستغرام“ معلقة عليها: ”فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح“، الصورة التقطت لهما أثناء تصوير محمد صلاح إعلان لإحدى المنتجات في دبي.

ويقضي صلاح حاليًّا إجازة قصيرة في دبي، وغاب عن مباراة منتخب بلاده في ختام مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ”مصر 2019″، التي تعادل فيها أمام مضيفه النيجر بهدف لكل منهما، أمس.

وتواجد صلاح في أحد المولات الشهيرة في دبي للترويج لإحدى شركات الملابس الشهيرة، كما التقى صلاح بعضًا من مشجعيه الأطفال ورد على أسئلتهم بشكل ظريف.

كما نشرت الفاشونيستا هادية غالب صورًا جمعتها بنجم ليفربول الإنجليزي ولاعب مُنتخب مصر، وذلك داخل مول تجارى في دبي ضمن مشهد دعائي داخل إعلان آخر للشركة الراعية لمحمد صلاح.

وعلقت هادية غالب على الصور قائلة: “كنت سعيدة جدًّا بمقابلة محمد صلاح اليوم، وهو فعلاً نموذج يحتذى به للنجاح والعمل الجاد والتفاني لن تصدق ما قاله لي”.