الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
الرئيس السيسي يغادر أمريكا ويطير لكوت ديفوار
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 إبريل 2019 الساعة 12:29 مساءً
غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الأمريكية واشنطن بعد انتهاء زيارة رسمية بناء علي دعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استمرت ليومين ، اجري خلالها سلسلة من اللقاءات مع الرئيس الأمريكي بالبيت الأبيض وعدد من المسؤولين الامريكان.

ويستكمل الرئيس جولته الخارجية التي بدأها بزيارة غينيا ، ثم الولايات المتحدة الأمريكية ، ليقوم بعد ذلك بزيارة كوت ديفوار والسنغال.

وكان الرئيس السيسي قد ابدى سعادته بلقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحسن الاستقبال.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"على مدار يومين كانت زيارتى للولايات المتحدة مثمرة على كافة المستويات .. سعدت بلقاء الرئيس ترامب Donald J. Trump وبُحسن الإستقبال ، وتحدثنا سويًا عن موضوعات بالغة الأهمية وعن الكثير من الملفات ذات الإهتمام المشترك ، وقد استشعرت مدى إهتمامه بكل التفاصيل وقدرته على الإلمام بها .. وأتفقنا على تعزيز آليات التعاون بين بلدينا فى مختلف القضايا الإقليمية والدولية".