الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
حل سحري للتخلص من مشكلة حب الشباب وعيوب البشرة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 إبريل 2019 الساعة 1:13 مساءً
يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة حب الشباب والبثور و الهالات السوداء وعيوب البشرة ،فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك استخدام الملعقة السحرية لعلاج جميع مشاكل البشرة فى دقائق .

وتستحق القرفة مكانًا في روتين العناية بالبشرة وفقا لما نشره موقع بولد سكاى لأنها تعالج حب الشباب والبثور والعيوب وتمنحك بشرة صحية ومتوهجة وتساعد على تهدئة البشرة المتهيجة وتعالج الرؤوس السوداء وكذلك الرؤوس البيضاء يمكنك عمل قناع للوجه على أساس القرفة في المنزل للحصول على بشرة متفاوتة.

المكونات :

2 ملعقة كبيرة مسحوق قرفة مطحون ناعمًا
1 ملعقة كبيرة عسل
½ ملعقة صغيرة عصير ليمون
ملعقة صغيرة من مسحوق جوزة الطيب 4-5 قطرات من شجرة الشاي من الضروري النفط

الطريقة :
في وعاء صغير ، أضف مسحوق القرفة المطحون جيدًا بعد ذلك ، أضف العسل إليه واخلط المكونات جيدًا الآن ، قم بتقطيع نصف ليمونة ثم قم بإخراج بعض العصير منه وإضافته إلى الخليط في الكمية المحددة بعد ذلك ، أضف بعض مسحوق جوزة الطيب إليه ومزج المكونات مرة أخرى جيدًا أخيرًا ، أضف بضع قطرات من الزيت العطري لشجرة الشاي إلى الخليط ومزج جميع مكونات حزمة الوجه جيدًا حتى تحصل على عجينة كريمية ناعمة. المعجون جاهز الآن للتطبيق.

كيفية التقديم :
ابدأ بغسل وجهك بالماء الفاتر. سيفتح الماء الدافئ المسام الموجودة على جلدك ويساعد في غسل أي سموم أو تراب أو غبار مثبت على جلدك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، امسح وجهك جافًا بمنديل نظيف أو بمنشفة. ابدأ في تطبيق العبوة على وجهك باستخدام فرشاة. يمكنك استخدام يديك لتطبيق العبوة أيضًا ، لكنها قد تصبح فوضى قليلًا ، ولهذا يوصى باستخدام الفرشاة. ضع العبوة على رقبتك أيضًا حتى تتناسب لون بشرتك مع وجهك. تجنب عينيك والأذنين والفم أثناء تطبيق العبوة اتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل أن تغسل وجهك كرر الحزمة مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة .