الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
برنامج رامز جلال في رمضان مهدد بالمنع .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 إبريل 2019 الساعة 1:10 مساءً
فنان مُثير للجدل، تحاوطه الأزمات كل عام، لا سيما فى هذا التوقيت، مع اقتراب موعد عرض برنامج المقالب الذى يُقدمه فى شهر رمضان، عبر «mbc مصر». رامز جلال يعيش حالياً أزمة جديدة، تُهدد مصير برنامجه، الذى كان مقرراً عرضه فى رمضان المقبل، اندلعت بين نقابة الإعلاميين والقناة، لعدم حصول البرنامج على تصريح من قِبل النقابة.

ومن جانبه، أكد مصدر من القناة، أن النقابة ليست جهة رقابية، وليس لها سُلطة على عرض أى مُحتوى برامجى أو درامى على الشاشات المُختلفة، ولا يجب إقحام النقابة فى هذه القضايا: «برنامج رامز جلال الجديد، يتم تصويره وإنتاج كل مراحله الفنية خارج مصر، عبر شركة إنتاج خاصة، وسيُبث أيضاً من خارج مصر، وليس هناك أى مبرر على الإطلاق لاختلاق مشكلة من لا شىء».

وقالت سهام صالح، وكيل أول نقابة الإعلاميين، إن البرنامج لم يحصل على تصريحٍ بعد، وكان من المُفترض أن يحصل عليه قبل بدء التصوير: «مبرر القناة بعدم الحصول على تصريح، مخالف، حيث إنها تنطلق من داخل الإنتاج الإعلامى، وتنطبق عليها اللوائح والقوانين المصرية»، لافتة إلى أن قانون الصحافة والإعلام يُلزم هذه القنوات بحصول برامجها على تصاريح.