الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
ميدو يصدم الزمالك بتعليق صادم عقب فوز بيراميدز
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 24 إبريل 2019 الساعة 12:01 مساءً
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".