الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
ظهور جديد لابناء فنانين في دراما رمضان
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مايو 2019 الساعة 8:18 مساءً
انتعاشة فنية يشهدها الموسم الرمضاني، من خلال عرض عدد من الأعمال الفنية المختلفة على القنوات المصرية والعربية، في وجبة درامية دسمة للمشاهد.
ويشارك في دراما رمضان هذا العام عدد من أبناء النجوم نرصدهم في التقرير التالي:
- أبناء الفنان أحمد التهامي
يشارك في مسلسل "البرنسيسة بيسة" للفنانة مي عز الدين، والذي يُعرض على قناة الحياة، كل من مصطفى التهامي وخديجة التهامي، أبناء الفنان أحمد التهامي، والمشاركة هي الأولى لهم في الدراما التلفزيونية.
- ابن غنوة شقيقة أنغام
قدم الطفل ياسين، ابن الفنانة الراحلة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، تجربته التمثيلية الألولى مؤخرًا، وظهر في مشاهد الحلقات الأولى من مسلسل "زي الشمس"، والذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر".
وقدمت أنغام ياسين، ابن غنوة، في إحدى حفلاتها، وقالت: "ده الحتة اللي كملت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كدة أبدًا".
يوسف وائل نور
ويظهر يوسف وائل نور، نجل الفنان الراحل وائل نور، من زوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي، في الحلقات المقبلة من مسلسل أمير كرارة "كلبش 3" وهو الظهور الأول له.​