الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
دوللي شاهين تثير الجدل مرة أخرى بصورة جريئة على البحر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 يونيو 2019 الساعة 9:51 مساءً
أثارت الفنانة دوللي شاهين الجدل مرة اخري بين متابعيها بعد نشر صور لها بالمايوه على البحر من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" قبل قليل.

وظهرت دوللي في الصور بكاش مايوه على شكل الشبكة فوق المايوه، وارتدت قبعة وبها فيونكة باللون الفوشيا كما اعتادت بالظهور والتقاط الصور وهي حافية وأسدلت شعرها الطويل على كتفيها.

وكانت تألقت الفنانة دوللي شاهين في أحدث حفلاتها، بإحدى القرى السياحية في العين السخنة، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك التى شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

يذكر أن آخر أعمال دوللي شاهين كليب "حبيبي غير"، وارتدت دوللي في الكليب الزى الخليجى البدوي، ليتماشى مع أجواء الكليب، الذي يعتبر ثاني تجربة لها في الإخراج بعد كليب "يا حلو صبح" الذي قدمته بعد أن غناه المطرب القدير محمد قنديل.