للحرية ... طريق
محلب يتفقد احد مشروعات التي تنفذها المقاولون العرب بتشاد            العليا للانتخابات تصدر الأكواد الخاصة بوسائل الإعلام            محافظ القاهرة: غلق الباب الرئيسي لمحطة مترو مارى جارس            محلب يغادر القاهرة متجهًا إلى “تشاد” في جولة لدعم العلاقات مع دول إفريقيا            قائد قوات حرس الحدود : الحدود المصرية بكافة الاتجاهات الإستراتيجية آمنة تمامًا            قائد الجيش الثاني: نسيطر تمامًا على الوضع في سيناء.. وأعمال التأمين ومكافحة الإرهاب لم تؤثر على الكفاءة القتالية            توقف حركة قطارات الوجه القبلي ببني سويف بعض قطع الإخوان للسكة الحديد            كيري يبحث مع اللواء التهامي التعاون المصري الامريكي في مجال مكافحة الارهاب            محلب ينقل خلال زيارته لتشاد اليوم رسالة من منصور الى الرئيس إدريس ديبي            متحدث "البنتاجون": نواصل حوارنا مع مصر في مجال مكافحة الإرهاب.. والجيش يحتاج معدات إضافية            عدلي منصور يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس جنوب أفريقيا            
أكبر عملية مساج جماعي تايلندي لمدة 12 دقيقة تدخل موسوعة جينيس
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة حسن - 10 سبتمبر 2012 الساعة 11:44 صباحاً
دخلت عملية مساج جماعي، تمت بالعاصمة التايلندية بانكوك، بمشاركة 641 من أخصائي التدليك، موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، بتفوقها على عملية مساج جماعي مماثلة تمت في أستراليا قبل عامين، بمشاركة 263 أخصائيا فقط.

واستغرقت العملية التي أظهر فيها أخصائيو التدليك، وهم يرتدون زيهم التقليدي أمام الجمهور وعدسات وسائل الإعلام، مهاراتهم، حيث انتهوا من إتمام المساج في 12 دقيقة فقط، بالرغم من أن عملية التدليك تستغرق نحو ساعتين كاملتين في المتوسط.

ووصف روب موللي، ممثل موسوعة جينيس، عملية المساج الجماعي التي أشرفت على تنظيمها وزارة الصحة العامة في تايلاند، بهدف الترويج للمساج الذي تشتهر به تايلاند، وأيضا لمنتجعاتها ومياهها المعدنية بالإنجاز المدهش.



**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666