30 يونيو
للحرية ... طريق
العربي : من المستحيل أن يتسبب قانون الخدمة المدنية في تخفيض أجر أي موظف            الأرصاد:الطقس غدا مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء            "العليا للانتخابات" تفتح اليوم باب التقدم لمتابعة انتخابات مجلس النواب            نيوزويك: مبيعات الأسلحة البريطانية لمصر زادت بنسبة 3000%            السيسي يتلقى اتصالا من الملك سلمان.. ويؤكدان عزمهما العمل معًا لتنفيذ بنود إعلان القاهرة            إغلاق المجال الجوي لمطار القاهرة بسبب طائرات إف 16 الجديدة            

Instagram
SMS
أكبر عملية مساج جماعي تايلندي لمدة 12 دقيقة تدخل موسوعة جينيس
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة حسن - 10 سبتمبر 2012 الساعة 11:44 صباحاً
دخلت عملية مساج جماعي، تمت بالعاصمة التايلندية بانكوك، بمشاركة 641 من أخصائي التدليك، موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، بتفوقها على عملية مساج جماعي مماثلة تمت في أستراليا قبل عامين، بمشاركة 263 أخصائيا فقط.

واستغرقت العملية التي أظهر فيها أخصائيو التدليك، وهم يرتدون زيهم التقليدي أمام الجمهور وعدسات وسائل الإعلام، مهاراتهم، حيث انتهوا من إتمام المساج في 12 دقيقة فقط، بالرغم من أن عملية التدليك تستغرق نحو ساعتين كاملتين في المتوسط.

ووصف روب موللي، ممثل موسوعة جينيس، عملية المساج الجماعي التي أشرفت على تنظيمها وزارة الصحة العامة في تايلاند، بهدف الترويج للمساج الذي تشتهر به تايلاند، وأيضا لمنتجعاتها ومياهها المعدنية بالإنجاز المدهش.



**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666