للحرية ... طريق
نادي القضاة يدعو لعمومية طارئة احتجاجا على إقرار ''السلطة القضائية'' في 5 مايو            الرئيس السيسى يؤكد : فى هذا الشهر الأسعار ستتجه إلى الانخفاض            السيسي: قمنا بدورنا في قضية تيران وصنافير كسلطة تنفيذية ولا نتدخل في دور السلطتين التشريعية والقضائية            الرئيس: «منح تراخيص مؤقتة لأصحاب الكافيهات لحين تقنين أوضاعهم»            بينهم مشيرة خطاب.. منظمة اليونسكو تبدأ "المقابلات الشخصية" لمرشحي منصب المدير العام            دار الإفتاء: بعد غد الجمعة أول أيام شهر شعبان            الحكومة: لن نسمح بتزوير أي انتخابات مقبلة.. وملتزمون بالدستور            عاجل | الداخلية تكشف .. استشهاد شرطى برصاص مسلحين مجهولين بمحيط محطة مترو فيصل            السيسي يتفقد مشروع أنفاق قناة السويس            الإفتاء تستطلع هلال شعبان اليوم .. و«الفلك»: غداً غرة الشهر المبارك            

Instagram
SMS
أكبر عملية مساج جماعي تايلندي لمدة 12 دقيقة تدخل موسوعة جينيس
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة حسن - 10 سبتمبر 2012 الساعة 11:44 صباحاً
دخلت عملية مساج جماعي، تمت بالعاصمة التايلندية بانكوك، بمشاركة 641 من أخصائي التدليك، موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، بتفوقها على عملية مساج جماعي مماثلة تمت في أستراليا قبل عامين، بمشاركة 263 أخصائيا فقط.

واستغرقت العملية التي أظهر فيها أخصائيو التدليك، وهم يرتدون زيهم التقليدي أمام الجمهور وعدسات وسائل الإعلام، مهاراتهم، حيث انتهوا من إتمام المساج في 12 دقيقة فقط، بالرغم من أن عملية التدليك تستغرق نحو ساعتين كاملتين في المتوسط.

ووصف روب موللي، ممثل موسوعة جينيس، عملية المساج الجماعي التي أشرفت على تنظيمها وزارة الصحة العامة في تايلاند، بهدف الترويج للمساج الذي تشتهر به تايلاند، وأيضا لمنتجعاتها ومياهها المعدنية بالإنجاز المدهش.



**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666