30 يونيو
للحرية ... طريق
الداخلية:تصفية5من اخطرعناصر تنظيم بيت المقدس بإحدى مزارع الشرقية            الداخلية: إقامة المباريات بالجمهور عدا مبارايات الأهلي والزمالك والإسماعيلي            "التعليم": إجازة نصف العام 24 يناير المقبل.. ولا امتحانات في أعياد المسيحيين            توقف حركة المترو في اتجاه حلوان بعد العثور على قنبلة بمحطة المرج            القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة الجديد يؤدى اليمين الدستورية أمام السيسى            قرار جمهوري بتكليف خالد فوزي بالقيام بأعمال رئيس المخابرات العامة اعتبارا من اليوم            فتح معبر رفح أمام العالقين الفلسطينيين في الاتجاهين اليوم            انقلاب سيارة نقل محملة بـ 80 طن رخام.. وتوقف حركة المرور على الطريق الدائري            

Instagram
SMS
أكبر عملية مساج جماعي تايلندي لمدة 12 دقيقة تدخل موسوعة جينيس
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة حسن - 10 سبتمبر 2012 الساعة 11:44 صباحاً
دخلت عملية مساج جماعي، تمت بالعاصمة التايلندية بانكوك، بمشاركة 641 من أخصائي التدليك، موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، بتفوقها على عملية مساج جماعي مماثلة تمت في أستراليا قبل عامين، بمشاركة 263 أخصائيا فقط.

واستغرقت العملية التي أظهر فيها أخصائيو التدليك، وهم يرتدون زيهم التقليدي أمام الجمهور وعدسات وسائل الإعلام، مهاراتهم، حيث انتهوا من إتمام المساج في 12 دقيقة فقط، بالرغم من أن عملية التدليك تستغرق نحو ساعتين كاملتين في المتوسط.

ووصف روب موللي، ممثل موسوعة جينيس، عملية المساج الجماعي التي أشرفت على تنظيمها وزارة الصحة العامة في تايلاند، بهدف الترويج للمساج الذي تشتهر به تايلاند، وأيضا لمنتجعاتها ومياهها المعدنية بالإنجاز المدهش.



**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666