للحرية ... طريق
مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            الحكومة تتيح لشركاتها طرح ديونها للبيع لتوفير السيولة            الرى: ارتفاع منسوب المياه بالخرطوم لا يعنى خطورة الفيضان ولكننا مستعدون            المتحدث الرئاسي: السيسي سيجتمع بمستشار الرئيس الأمريكي اليوم            الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين وقصاصي الآثر بالقوات المسلحة            إلغاء اجتماع بين سامح شكري ومستشار الرئاسة الأمريكي جاريد كوشنر            الخارجية: مصر تأسف لتعامل الإدارة الأمريكية مع برنامج المساعدات من منطلق الإدراك الكامل لأهميته لمصالح البلدين            نقابة النسيج: صرف شهر ونصف لعمال المحلة خلال ساعات            

Instagram
SMS
صور كايت ميدلتون عارية الصدر تنشر الاثنين في مجلة ايطالية
جريدة ميدان التحرير - متابعة - 15 سبتمبر 2012 الساعة 11:21 صباحاً
اعلنت مجلة ايطالية تملكها مجموعة موندادوري مساء الجمعة انها ستنشر الاثنين صور كايت ميدلتون عارية الصدر التي كشفت عنها مجلة كلوسر الفرنسية التي تملكها دار النشر العملاقة نفسها.

وستخصص مجلة "كي" 26 صفحة لزوجة الامير وليام، الثاني في تراتبية خلافة العرش البريطاني، مع غلاف يحمل عنوانا "الملكة عارية".

وفي تصريح صحافي، قال الفونسو سينيوريني مدير تحرير المجلة "انها مسألة تستحق التعامل معها لانها تكشف بطريقة طبيعية جدا الحياة اليومية لزوجين عاشقين ومشهورين جدا وفي مقتبل العمر".

وتملك مجموعة مونداودري مجلتي "كي" وكلوسر. وتملك شركة فينيفست القابضة لسيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الايطالي السابق الذي تعرض ايضا لملاحقة مصوري المشاهير، خمسين بالمئة من موندادوري.

وبدأ الامير وليام وكايت دعوى قضائية على المجلة الفرنسية التي نشرت الجمعة صور دوقة كامبريدج عارية الصدر، لمنع صحف الاثارة البريطانية من اعادة نشرها.

وقد التقطت هذه الصور عبر عدسة مقربة في بداية ايلول بينمكا كان الزوجان يمضيان اجازة في فيلا بجنوب فرنسا.



**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666