للحرية ... طريق
إبطال مفعول عبوة ناسفة بمحطة قطارات كفر الدوار بمحافظة البحيرة            3 أيام إجارة عيد الفطر المبارك للعاملين بالبنوك في مصر            اليوم كلمة لـ"السيسى"باحتفالية ليلة القدر            الكهرباء: تخريب يستهدف برج للجهد الفائق بين محطة القاهرة 500 والنوبارية            السبت ..محلب و5 وزراء يفتتحون ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة            مصادر أمنية: تحديد مكان اختباء المتهمين في هجوم الفرافرة وحملة أمنية لضبطهم خلال ساعات            السيسي يلتقي وزير خارجية المملكة المتحدة اليوم            منع الحملة الشعبية لدعم انتفاضة الشعب الفلسطينى من المرور عند كمين "القنطرة"            مصدر أمني: تدمير سيارة محملة بصواريخ جراد قبل وصولها لـ"تكفيريين" لإطلاقها على إسرائيل من رفح            
صور كايت ميدلتون عارية الصدر تنشر الاثنين في مجلة ايطالية
جريدة ميدان التحرير - متابعة - 15 سبتمبر 2012 الساعة 11:21 صباحاً
اعلنت مجلة ايطالية تملكها مجموعة موندادوري مساء الجمعة انها ستنشر الاثنين صور كايت ميدلتون عارية الصدر التي كشفت عنها مجلة كلوسر الفرنسية التي تملكها دار النشر العملاقة نفسها.

وستخصص مجلة "كي" 26 صفحة لزوجة الامير وليام، الثاني في تراتبية خلافة العرش البريطاني، مع غلاف يحمل عنوانا "الملكة عارية".

وفي تصريح صحافي، قال الفونسو سينيوريني مدير تحرير المجلة "انها مسألة تستحق التعامل معها لانها تكشف بطريقة طبيعية جدا الحياة اليومية لزوجين عاشقين ومشهورين جدا وفي مقتبل العمر".

وتملك مجموعة مونداودري مجلتي "كي" وكلوسر. وتملك شركة فينيفست القابضة لسيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الايطالي السابق الذي تعرض ايضا لملاحقة مصوري المشاهير، خمسين بالمئة من موندادوري.

وبدأ الامير وليام وكايت دعوى قضائية على المجلة الفرنسية التي نشرت الجمعة صور دوقة كامبريدج عارية الصدر، لمنع صحف الاثارة البريطانية من اعادة نشرها.

وقد التقطت هذه الصور عبر عدسة مقربة في بداية ايلول بينمكا كان الزوجان يمضيان اجازة في فيلا بجنوب فرنسا.



**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666