للحرية ... طريق
الإفتاء ترفض تنفيذ الإعدام على 528 متهما في قتل نأئب مأمور قسم مطاي            محلب يتفقد احد مشروعات التي تنفذها المقاولون العرب بتشاد            العليا للانتخابات تصدر الأكواد الخاصة بوسائل الإعلام            محافظ القاهرة: غلق الباب الرئيسي لمحطة مترو مارى جارس            محلب يغادر القاهرة متجهًا إلى “تشاد” في جولة لدعم العلاقات مع دول إفريقيا            قائد قوات حرس الحدود : الحدود المصرية بكافة الاتجاهات الإستراتيجية آمنة تمامًا            قائد الجيش الثاني: نسيطر تمامًا على الوضع في سيناء.. وأعمال التأمين ومكافحة الإرهاب لم تؤثر على الكفاءة القتالية            توقف حركة قطارات الوجه القبلي ببني سويف بعض قطع الإخوان للسكة الحديد            كيري يبحث مع اللواء التهامي التعاون المصري الامريكي في مجال مكافحة الارهاب            محلب ينقل خلال زيارته لتشاد اليوم رسالة من منصور الى الرئيس إدريس ديبي            متحدث "البنتاجون": نواصل حوارنا مع مصر في مجال مكافحة الإرهاب.. والجيش يحتاج معدات إضافية            عدلي منصور يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس جنوب أفريقيا            
دينا: لن أحتشم إلا بالقانون
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة الزهيرى - 8 أكتوبر 2012 الساعة 2:55 مساءً
قالت الراقصة دينا إنها لن ترتدي “بدلة” رقص محتشمة تحت ضغط أي جماعة إسلامية أو سياسية مهما كانت، لكنها في الوقت نفسه أبدت استعدادها لذلك في حال وجود قانون؛ لأنها تحترم القانون.

دينا كانت قد تعرضت لموقف محرج عندما تم طردها من حفل كان من المقرر أن تحييه بوصلة رقص، بسبب تواجد بعض قيادات جماعات الإخوان المسلمين داخل القاعة، كونهم رفضوا وجود أي فقرات راقصة داخل الحفل.

جدير بالذكر أ، تقوم حاليا بتصوير فيلمها (عبده موته) مع المخرج إسماعيل فاروق وتقدم من خلاله شخصية بنت شعبية فيما تجسد من خلال مسلسلها (أهل الهوى) مع المخرج عمر عبد العزيز الجاري تصويره شخصية راقصة يقع في غرامها الشاعر بيرم التونسي الذي يرصد العمل قصة حياته.




**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666