للحرية ... طريق
صباحي: من الضروري مشاركة متحدي​ الإعاقة في الحياة السياسية            بعد لقائه بقيادات قومي حقوق الإنسان.. منصور يوافق على دراسة تعديل لائحة السجون            الداخلية: تفرقة عشرات المحتجين حاولوا دخول ميدان التحرير            "العليا للانتخابات" ترد 40 مليون جنيه لـ"المالية" من المبالغ التى خصصت للاستفتاء على الدستور            حملة السيسي: نسير في اطار قانوني دقيق منذ الاستقالة وحتي تقديم أوراق الترشح            اليوم.. المؤتمر الصحفي الأول لحملة "السيسي" لإعلان خططها خلال المرحلة المقبلة            مسئول روسي ينفي تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري"إيجيبت سات 2"            "القوى العاملة": شم النسيم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص            مدير الانتربول المصري: يوسف بطرس غالي محصن دوليا ولا يمكن تسليمه إلى مصر            إصابة مجند بالجيش إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت مدرعة بالعريش            دار الإفتاء: التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء حرام شرعًا            اليوم.. محلب يعقد اجتماعين لمناقشة مشكلات صناعة السينما والباعة الجائلين            اليوم..الرئيس يلتقي أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان            وزير الاتصالات يصل أسيوط لوضع حجر أساس المنطقة التكنولوجية            محلب: ندرس رفع أسعار الكهرباء والبنزين لشرائح معينة.. وأتوقع مرور صيف هادئ            انفجار بشارع فيصل وانباء عن وقوع إصابات            
دينا: لن أحتشم إلا بالقانون
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة الزهيرى - 8 أكتوبر 2012 الساعة 2:55 مساءً
قالت الراقصة دينا إنها لن ترتدي “بدلة” رقص محتشمة تحت ضغط أي جماعة إسلامية أو سياسية مهما كانت، لكنها في الوقت نفسه أبدت استعدادها لذلك في حال وجود قانون؛ لأنها تحترم القانون.

دينا كانت قد تعرضت لموقف محرج عندما تم طردها من حفل كان من المقرر أن تحييه بوصلة رقص، بسبب تواجد بعض قيادات جماعات الإخوان المسلمين داخل القاعة، كونهم رفضوا وجود أي فقرات راقصة داخل الحفل.

جدير بالذكر أ، تقوم حاليا بتصوير فيلمها (عبده موته) مع المخرج إسماعيل فاروق وتقدم من خلاله شخصية بنت شعبية فيما تجسد من خلال مسلسلها (أهل الهوى) مع المخرج عمر عبد العزيز الجاري تصويره شخصية راقصة يقع في غرامها الشاعر بيرم التونسي الذي يرصد العمل قصة حياته.




**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666