للحرية ... طريق
محلب يدرس عرضا من شركة عالمية لمشروع إنشاء قطار "ذي خط أحادي" للربط بين القاهرة ومدينة 6 أكتوبر            التربية والتعليم تنفي إقالة أبو النصر وتؤكد استمراره في عمله            السيسي لوفد "الصحفيين العرب": ظروف المنطقة حاليا تقتضي التزام الإعلام بالموضوعية والحيادية            رئيس الوزراء: لا خطط لدينا لعمل عسكري ضد الدولة الإسلامية            قائد القوات البحرية: نتابع الموقف في اليمن عن كثب.. وقناة السويس خط أحمر            اللجنة العليا للانتخابات تطالب المصريين بمراجعة بياناتهم بقاعدة بيانات الناخبين            غداً..السيسي يشهد مناورة «ذات الصواري» في الإسكندرية            إيقاف مدير مستشفى كفر الدوار و 3 أطباء بعد ولادة سيدة في الشارع            اليوم.. "السيسي" يلتقي نقباء الصحفيين العرب            
دينا: لن أحتشم إلا بالقانون
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة الزهيرى - 8 أكتوبر 2012 الساعة 2:55 مساءً
قالت الراقصة دينا إنها لن ترتدي “بدلة” رقص محتشمة تحت ضغط أي جماعة إسلامية أو سياسية مهما كانت، لكنها في الوقت نفسه أبدت استعدادها لذلك في حال وجود قانون؛ لأنها تحترم القانون.

دينا كانت قد تعرضت لموقف محرج عندما تم طردها من حفل كان من المقرر أن تحييه بوصلة رقص، بسبب تواجد بعض قيادات جماعات الإخوان المسلمين داخل القاعة، كونهم رفضوا وجود أي فقرات راقصة داخل الحفل.

جدير بالذكر أ، تقوم حاليا بتصوير فيلمها (عبده موته) مع المخرج إسماعيل فاروق وتقدم من خلاله شخصية بنت شعبية فيما تجسد من خلال مسلسلها (أهل الهوى) مع المخرج عمر عبد العزيز الجاري تصويره شخصية راقصة يقع في غرامها الشاعر بيرم التونسي الذي يرصد العمل قصة حياته.




**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666