للحرية ... طريق
نادي القضاة يدعو لعمومية طارئة احتجاجا على إقرار ''السلطة القضائية'' في 5 مايو            الرئيس السيسى يؤكد : فى هذا الشهر الأسعار ستتجه إلى الانخفاض            السيسي: قمنا بدورنا في قضية تيران وصنافير كسلطة تنفيذية ولا نتدخل في دور السلطتين التشريعية والقضائية            الرئيس: «منح تراخيص مؤقتة لأصحاب الكافيهات لحين تقنين أوضاعهم»            بينهم مشيرة خطاب.. منظمة اليونسكو تبدأ "المقابلات الشخصية" لمرشحي منصب المدير العام            دار الإفتاء: بعد غد الجمعة أول أيام شهر شعبان            الحكومة: لن نسمح بتزوير أي انتخابات مقبلة.. وملتزمون بالدستور            عاجل | الداخلية تكشف .. استشهاد شرطى برصاص مسلحين مجهولين بمحيط محطة مترو فيصل            السيسي يتفقد مشروع أنفاق قناة السويس            الإفتاء تستطلع هلال شعبان اليوم .. و«الفلك»: غداً غرة الشهر المبارك            

Instagram
SMS
دينا: لن أحتشم إلا بالقانون
جريدة ميدان التحرير - متابعة - رفيدة الزهيرى - 8 أكتوبر 2012 الساعة 2:55 مساءً
قالت الراقصة دينا إنها لن ترتدي “بدلة” رقص محتشمة تحت ضغط أي جماعة إسلامية أو سياسية مهما كانت، لكنها في الوقت نفسه أبدت استعدادها لذلك في حال وجود قانون؛ لأنها تحترم القانون.

دينا كانت قد تعرضت لموقف محرج عندما تم طردها من حفل كان من المقرر أن تحييه بوصلة رقص، بسبب تواجد بعض قيادات جماعات الإخوان المسلمين داخل القاعة، كونهم رفضوا وجود أي فقرات راقصة داخل الحفل.

جدير بالذكر أ، تقوم حاليا بتصوير فيلمها (عبده موته) مع المخرج إسماعيل فاروق وتقدم من خلاله شخصية بنت شعبية فيما تجسد من خلال مسلسلها (أهل الهوى) مع المخرج عمر عبد العزيز الجاري تصويره شخصية راقصة يقع في غرامها الشاعر بيرم التونسي الذي يرصد العمل قصة حياته.




**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666