30 يونيو
للحرية ... طريق
الزمالك يتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدوري            المحكمة ترفض "تقسيط" غرامة الـ 100 ألف لمتظاهرى جمعة الأرض بالدقى            اليونان تسلم مصر صورا رادارية وتسجيلات للطائرة المصرية.. وانضمام سفينة فرنسية لفريق البحث عن الصندوق الأسود            «إسماعيل» يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة الاستعدادات النهائية لشهر رمضان.. اليوم            «الأرصاد»: طقس اليوم معتدل.. وانخفاض في درجات الحرارة بدءًا من الغد            

Instagram
SMS
خبير الكترونيات: اختراق موقع المحكمة الدستورية العليا و"الإخوان" يضعون شعارهم
جريدة ميدان التحرير - متابعة # - 3 ديسمبر 2012 الساعة 11:56 صباحاً
أكد الدكتور عادل عبد المنعم خبير الاليكترونيات والحاسب الآلى عن المخاطر الأمنية من استخدام الحاسبات الآلية وتأثيرها على الأمن القومى.

وحذر خلال حضوره للندوة التي نظمتها القوات المسلحة اليوم تحت اسم "القوات المسلحة والشرطة جناحي الأمن للأمة" بحضور وزيري الدفاع والشرطة من تسريب المعلومات من خلال برامج عادية موجودة على أجهزة المحمول والحاسبات الاليكترونية وتقوم هذه البرامج بسرقة بيانات ومعلومات من الاجهزة الشخصية لمستخدميها.

وطالب عادل عبد المنعم بتشكيل مجموعات من الشباب لحماية الأمن المعلوماتى لمصر.

وأشار إلى أن الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد معرض بشكل كبير لسرقة بياناته الشخصية لافتا إلي أن موقع المحكمة الدستورية العليا قد اخترق امس ووضع شعار جماعة الاخوان المسلمين وهى اشارة الى ان الاحداث السياسية اصبح لها علاقة بحرب المعلومات.





**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير:
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666.
ولعملاء فودافون أرسل كلمة ميدان او 125 على 9999 .