30 يونيو
للحرية ... طريق
المالية: وصول مليارى دولار من صندوق النقد خلال شهرين من إتمام المفاوضات            رئيس الوزراء لـ" أ ش أ ": لم نتلق طلب لجوء من المعارض التركى جولن            اليوم.. «المركزي» يحسم أسعار الفائدة على الودائع            وزير العدل التركي: معلومات عن هرب فتح الله جولن من الولايات المتحدة إلى عدة دول من بينها مصر            المرور: إغلاق نفق سعد الدين الشاذلى بسبب أعمال تطوير لمدة 48 ساعة            كلية الشرطة تبدأ اليوم تلقى أوراق الراغبين فى الالتحاق بها بحد أدنى 65 %            اليوم.. العليا للحج السياحى تعتمد تعديل أسعار البرامج والزيادة من 10 - 15%            

Instagram
SMS
خبير الكترونيات: اختراق موقع المحكمة الدستورية العليا و"الإخوان" يضعون شعارهم
جريدة ميدان التحرير - متابعة # - 3 ديسمبر 2012 الساعة 11:56 صباحاً
أكد الدكتور عادل عبد المنعم خبير الاليكترونيات والحاسب الآلى عن المخاطر الأمنية من استخدام الحاسبات الآلية وتأثيرها على الأمن القومى.

وحذر خلال حضوره للندوة التي نظمتها القوات المسلحة اليوم تحت اسم "القوات المسلحة والشرطة جناحي الأمن للأمة" بحضور وزيري الدفاع والشرطة من تسريب المعلومات من خلال برامج عادية موجودة على أجهزة المحمول والحاسبات الاليكترونية وتقوم هذه البرامج بسرقة بيانات ومعلومات من الاجهزة الشخصية لمستخدميها.

وطالب عادل عبد المنعم بتشكيل مجموعات من الشباب لحماية الأمن المعلوماتى لمصر.

وأشار إلى أن الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد معرض بشكل كبير لسرقة بياناته الشخصية لافتا إلي أن موقع المحكمة الدستورية العليا قد اخترق امس ووضع شعار جماعة الاخوان المسلمين وهى اشارة الى ان الاحداث السياسية اصبح لها علاقة بحرب المعلومات.





**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير:
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666.
ولعملاء فودافون أرسل كلمة ميدان او 125 على 9999 .