للحرية ... طريق
"العليا للانتخابات" ترد 40 مليون جنيه لـ"المالية" من المبالغ التى خصصت للاستفتاء على الدستور            حملة السيسي: نسير في اطار قانوني دقيق منذ الاستقالة وحتي تقديم أوراق الترشح            اليوم.. المؤتمر الصحفي الأول لحملة "السيسي" لإعلان خططها خلال المرحلة المقبلة            مسئول روسي ينفي تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري"إيجيبت سات 2"            "القوى العاملة": شم النسيم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص            مدير الانتربول المصري: يوسف بطرس غالي محصن دوليا ولا يمكن تسليمه إلى مصر            إصابة مجند بالجيش إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت مدرعة بالعريش            دار الإفتاء: التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء حرام شرعًا            اليوم.. محلب يعقد اجتماعين لمناقشة مشكلات صناعة السينما والباعة الجائلين            اليوم..الرئيس يلتقي أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان            وزير الاتصالات يصل أسيوط لوضع حجر أساس المنطقة التكنولوجية            محلب: ندرس رفع أسعار الكهرباء والبنزين لشرائح معينة.. وأتوقع مرور صيف هادئ            انفجار بشارع فيصل وانباء عن وقوع إصابات            
خبير الكترونيات: اختراق موقع المحكمة الدستورية العليا و"الإخوان" يضعون شعارهم
جريدة ميدان التحرير - متابعة # - 3 ديسمبر 2012 الساعة 11:56 صباحاً
أكد الدكتور عادل عبد المنعم خبير الاليكترونيات والحاسب الآلى عن المخاطر الأمنية من استخدام الحاسبات الآلية وتأثيرها على الأمن القومى.

وحذر خلال حضوره للندوة التي نظمتها القوات المسلحة اليوم تحت اسم "القوات المسلحة والشرطة جناحي الأمن للأمة" بحضور وزيري الدفاع والشرطة من تسريب المعلومات من خلال برامج عادية موجودة على أجهزة المحمول والحاسبات الاليكترونية وتقوم هذه البرامج بسرقة بيانات ومعلومات من الاجهزة الشخصية لمستخدميها.

وطالب عادل عبد المنعم بتشكيل مجموعات من الشباب لحماية الأمن المعلوماتى لمصر.

وأشار إلى أن الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد معرض بشكل كبير لسرقة بياناته الشخصية لافتا إلي أن موقع المحكمة الدستورية العليا قد اخترق امس ووضع شعار جماعة الاخوان المسلمين وهى اشارة الى ان الاحداث السياسية اصبح لها علاقة بحرب المعلومات.





**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير:
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666.
ولعملاء فودافون أرسل كلمة ميدان او 125 على 9999 .