للحرية ... طريق
السيسى :دعم خارجى فى عملية القواديس الإرهابية لـ"كسر إرادة المصريين"            السيسي: إجراءات على الحدود مع قطاع غزة لـ"مواجهة الإرهاب"            يذيعها التليفزيون المصري... الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه كلمة للشعب بعد قليل            إشعال النيران في سيارات وأتوبيسات مجلس مدينة كفر الدوار.. والخسائر المبدئية 8 ملايين جنيه            السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لتطوير الخطط الأمنية لاقتلاع جذور الإرهاب.. ويحضر الجنازة العسكرية            إغلاق معبر رفح البري اعتبارا من صباح السبت            الرئيس يعلن حالة الطوارئ في شمال سيناء وفرض حظر التجوال لمدة3أشهر بدءًا من الخامسة فجر السبت            
حبس علاء الكحكى صاحب قناة النهار 3 سنوات
جريدة ميدان التحرير - متابعة . - 26 ديسمبر 2012 الساعة 7:32 مساءً
قضت محكمة جنح السيدة زينب بجلسة اليوم الأربعاء بالحبس 3 سنوات وكفالة 10000 جنيه ضد علاء الدين سعد الكحكى صاحب شركة ميديا لاين وقناة النهار، وذلك فى الجنحة رقم 9270 لسنة 2012 جنح السيدة زينب مع إلزامه بالمصاريف لإصداره شيكا بدون رصيد لصالح شبكة تليفزيون الحياة.

الجدير بالذكر أن هذه الجنحة هى واحدة من العديد من الجنح المقامة ضد علاء الكحكى لإصداره العديد من الشيكات بدون رصيد لصالح شبكة تليفزيون الحياة.


**تمتع بمزيد من الاخبار العاجلة عبر خدمة SMS من جريدة "ميدان التحرير:
لعملاء إتصالات أرسل 56 إلى 1666.
ولعملاء فودافون أرسل كلمة ميدان او 125 على 9999 .