30 يونيو
للحرية ... طريق
قياديان بـ"التيار الشعبي" يسددان كفالة نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة            إي فاينانس: ننتظر إشارة من الدولة لبدء تفعيل كروت البنزين            روس اتوم: مفاعل الضبعة من أكثر المفاعلات النووية أمانا في العالم            السيسي :"واقعة سيدة المنيا لا تليق بمصر.. أتمنى متاخدش على خاطرها والقانون سيحاسب الجناة»            الإسكان : مد الحجز بوحدات الإسكان الاجتماعى حتى ١٥ يونيو المقبل            السيسي أثناء افتتاح «الأسمرات» «محدش بيشكك في الجيش»            إخلاء سبيل نقيب الصحفيين وعضوي المجلس بكفالة 10 آلاف جنيه            رئيس الوزراء: الدولة أول من تمد يدها للأماكن الفقيرة وتفتح ذراعيها لكل من يعمل معها            السيسي يصل المقطم لافتتاح المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "الأسمرات"            

Instagram
SMS
تعرض 4 شقق تمتلكها الفنانة ماجدة بعقار السفارة للسرقة
جريدة ميدان التحرير - دينا الحسينى - 11 سبتمبر 2011 الساعة 5:32 مساءً
أصيبت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي بأنهيار عصبي بعد اقتحام السفارة الاسرائيلية واستغلال بعض البلطجية لاحداث السفارة لصعود شقق العقار وسرقه محتوياته.
حيث اكد احد العاملين مع الفنانه ماجدة انها تمتلك 4 شقق بعقار سفاره اسرائيل وتقوم بتأجيرهم مفروش وان هذه الشقق تعرضت للسطو والسرقة خلال احداث السفارة الاخيرة.
واضاف " وتعرضت الفنانة ماجدة لذلك لهستريا البكاء الحاد الذي سبب لها انهياراً " ، مشيرا الى انها رفضت تحرير محضر بالشرطة حتي الان بالمسروقات نظراً لسوء حالتها النفسية